الرئيسية > Me & People أنا و الناس > الانقطاع الطويل عن الانترنت

الانقطاع الطويل عن الانترنت

بسم الله الرحمن الرحيم

الانقطاع الطويل عن الانترنت

قد يلاحظ العديدون من رواد هذه المدونة (و لا اظنهم كثر!) انني انقطعت عن الكتابة لشهر حتى الان, و لن لم يمنع هذا ان اكمل الكتابة على الورق.

في الحقيقة فإن هذه الفترة هي فترة حرجة بالنسبة لي, سواء من ناحية الدراسة او من الناحية الاجتماعية و الحياتية, فلم اعد صغيرا خفيف الظهر كما كنت سابقا ايام الاعدادي و الثانوية الدنيا و غيرها من مراحل الدراسة المدرسية, لذا, و من اجل ان اتفرغ لدراستي, قررت ان انقطع عن الانترنت (بعد فترة ادمان عليه قاربت الشهرين, من 8 – 12 ساعة يوميا!), و انا ادرك مدى تأثير ذلك علي, سواء من الناحية الايجابية او من الجانب السلبي في الموضوع

لكن و الحمد لله, تمكنت من المحافظة تقريبا على ساعة واحدة فقط اسبوعيا على الحاسوب بشكل عام! و هي مدة قياسية جدا مقارنة مع الوقت السابق في الجلوس امام شاشة الحاسوب (و مع انها لم تكن عبثاً و لهواً, الا انها ايضا كانت مبالغ فيها!), الساعة هذه كانت فقط هي وقت تصفح رسائل البريد الالكتروني و المواقع ذات الصلة, مثل مواقع الاخبار و الشبكات الاجتماعية

في النهاية, احب ان اقول ان من سار على الدرب وصل, و ارجو ان اصل في الوقت و ليس متأخراً! و أدعو للجميع بالتوفيق, سواء في الدراسة او في الحياة العملية و المهنية

و ارجو من الجميع الاطلال على المدونة من وقت الى اخر ليروا ما كتبت, فعلى الاغلب سأطرح ما استحسنه من كتاباتي جملة واحدة, و ذلك لانها مكتوبة عندي على الدفتر, و لكن لا متسع (و أقصد بالاحرى لا اريد ان الهي نفسي) للوقت

سلامي للجميع =)

  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

